بحضور كامل العدد أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T18:29:24+03:00

اخبار الفن، أحيا الفنان تامر حسني، مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائياً في العين السخنة بالسويس، ضمن .،بحضور كامل العدد أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبحضور كامل العدد.. أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيا الفنان ، مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائياً في العين السخنة بالسويس، ضمن سلسلة حفلات الربيع، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

تامر حسني

وقدم تامر حسني باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومنها حلو المكان، قدها، هرمون السعادة، بجانب تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية وسط حماس الجمهور.

حفل تامر حسني

وفاجأ تامر حسني جمهوره خلال الحفل، بظهور الفنانة أيتن عامر، ومشاركة الغناء مع تامر حسني في أكثر من أغنية منها عيونه دار.

تامر حسني

وظل الجمهور ينادي على تامر حسني فور كل أغنية يقدمها على المسرح بمنتهى الحب والحماس، وفي لحظة تقديمه باقة من أغانيه القديمة صرخ الجميع بأعلى صوت.

تامر حسني

تامر حسني يحتفل بنجاح حفله بالعين السخنة

في وقت سابق، أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بنجاح حفله بالعين السخنة، وشارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «كانت حفله فوق الروعه بجمهورها الجميل».

حفل تامر حسني بالعين السخنة

أخر أعمال تامر حسني

ينتظر الفنان تامر حسني، عرض أحدث أعماله الفنية ري ستارت، المقرر عرضه ضمن موسم فلام صيف 2024، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ً
قبل طرح أولى أغانيها.. تامر حسني يوجه رسالة لطليقته بسمة بوسيل

بعد أغنية «أيام ونسيتها».. تامر حسني يشيد بـ المطرب أحمد فريد

تامر حسني يوجه نصيحة لكل عريس: أوعى تتهور وتعملها زيّي «التفاصيل»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور كامل العدد.. أيتن عامر مفاجأة حفل العين السخنة لـ تامر حسني (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار