رسالة هامة من جمهور الزمالك للاعبي الفريق قبل السفر إلى غانا لمواجهة دريمز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T18:44:30+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 06 42 م يستعد الفريق الأول لكرة .،رسالة هامة من جمهور الزمالك للاعبي الفريق قبل السفر إلى غانا لمواجهة دريمز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسالة هامة من جمهور الزمالك للاعبي الفريق قبل السفر إلى غانا لمواجهة دريمزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:42 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويلتقي الزمالك دريمز الغاني، يوم الأحد، المقبل على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

رسالة جمهور الزمالك للفريق

وحرص عدد من جماهير الزمالك على الوجود في مران الفريق اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وتوصيل رسائل هامة للاعبين قبل السفر إلى غانا. 

وحملت جماهير الزمالك لافتات كُتب عليها: من كوماسي نصنع المستحيل.. عن الصعود لا يوجد بديل.

رسالة جمهور الزمالك في مران الفريق اليوم 

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك إلى غانا غدا الخميس على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق دريمز الغاني.

المندوه يترأس بعثة الفريق إلى غانا

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إسناد رئاسة بعثة الفريق إلى غانا إلى حسام المندوه أمين صندوق القلعة البيضاء. 

ومن المقرر أن يرافق بعثة الزمالك إلى غانا كل من حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، من أجل تقديم جميع وسائل الدعم للاعبين. 

وانتهت مباراة الذهاب في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي مساء الأحد الماضي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة هامة من جمهور الزمالك للاعبي الفريق قبل السفر إلى غانا لمواجهة دريمز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار