شوبير يكشف عن مفاجأة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T12:56:52+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، كواليس إصابات فريق الأهلي قبل مواجهة مازيمبي .،شوبير يكشف عن مفاجأة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف عن مفاجأة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، كواليس إصابات فريق الأهلي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «هناك خبر سعيد جدًا لجماهير النادي الأهلي بشأن المصابين في الفريق وهذه الأخبار على عكس المتوقع، وعلى عكس ما قلته سابقًا، وهو مشاركة إمام عاشور وحسين الشحات وأليو ديانج في تدريبات الأهلي».

شوبير: إمام عاشور والشحات وديانج تدربوا بشكل طبيعي

وأضاف: «الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وديانج تدربوا طبيعي، وهم جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا».

واصل شوبير حديثه في برنامجه: «أما بالنسبة للإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق وكوكا خلال لقاء مازيمبي في الكونغو يوم السبت الماضي، فالثنائي أيضًا جاهز ولا يعاني من أي إصابات، وتدربوا بشكل طبيعي أمس».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف عن مفاجأة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار