تزامنًا مع وداعية كلوب تحية جماهير فاينورد لـ آرني سلوت في مشهد وداعي فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T01:08:36+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 01 03 ص ظهرت العديد من اللقطات .،تزامنًا مع وداعية كلوب تحية جماهير فاينورد لـ آرني سلوت في مشهد وداعي فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتزامنًا مع وداعية كلوب.. تحية جماهير فاينورد لـ آرني سلوت في مشهد وداعي - فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 01:03 ص

ظهرت العديد من اللقطات الخاصة بجماهير فريق فاينورد الهولندي مع مدرب الفريق آرني سلوت، بعدما حقق الفريق فوزًا في مواجهته أمام نظيره زفولي في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الهولندي.

وفاز فريق فاينورد في تلك المواجهة بنتيجة 5-0، إذ يعد هذا الفوز فوزًا عظيمًا بالنسبة للمدرب الهولندي آرني سلوت قبل رحيله المحتمل إلى فريق ليفربول في الفترة المقبلة.

تحية جماهير فاينورد لـ آرني سلوت

وبعد الفوز الضخم الأخير الذي حققه فريق فاينورد في الدوري الهولندي، قدمت جماهير الفريق التحية إلى آرني سلوت، الذي ذهب لتحيتهم أيضًا في مشهد بدا عليه أنه مشهد وداعي.

الجدير بالذكر أن آرني سلوت ارتبط اسمه بفريق ليفربول في الفترة المقبلة، لخلافة المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الإنجليزي الذي أعلن عن أن الموسم الحالي هو الموسم الأخيرة له مع الريدز.

ويُشار إلى أن كلوب قام بتحية الجمهور أيضًا في مواجهة فريقه الأخيرة أمام توتنهام في الممتاز، حيث كانت تلك التحية من ضمن وداعية كلوب لجماهير الريدز، خاصةً وأن المدرب يتبقى له نحو مواجهتين فقط في بريميرليج.

آرني سلوت يُعلق على هدف محمد صلاح 

وفي سياق متصل، علق المدرب الهولندي آرني سلوت مدرب فريق فاينورد، على الهدف الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح في المواجهة التي جمعت ليفربول أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سلوت في تصريحات صحفية: لقد شاهدت الهدف الأول الذي أحرزه محمد صلاح في شباك توتنهام، كان هدفًا رائعًا للغاية، لكن بخلاف ذلك لا أستطيع أن أقول الكثير عن اللاعب في الفترة الحالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تزامنًا مع وداعية كلوب.. تحية جماهير فاينورد لـ آرني سلوت في مشهد وداعي - فيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار