يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T20:28:26+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة الفريق .،يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة مودرن فيوتشر، وذلك في ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

ويحل مودرن فيوتشر ضيفًا ثقيلًا، على بيراميدز، في السابعة من مساء غد الإثنين، على أرضية ستاد الدفاع الجوي وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويواصل فريق بيراميدز قبل مواجهة مودرن فيوتشر الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 17 مباراة خاصهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 11 انتصار و 5 تعادلات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

قائمة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمود مرعي - أحمد فتحي - كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - أحمد توفيق - عمر رمضان - مهند لاشين - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز ضد فيوتشر في الدوري الممتاز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار