هل استحق سموحة ركلة جزاء أمام الزمالك؟ خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T01:24:42+03:00

اخبار الرياضة، 01 16 ص الإثنين 06 مايو 2024 سموحة والزمالك .،هل استحق سموحة ركلة جزاء أمام الزمالك؟ خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل استحق سموحة ركلة جزاء أمام الزمالك؟.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدويةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:16 ص | الإثنين 06 مايو 2024

سموحة والزمالك

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق إن محمود البنا تم وضعه تحت ضغط كبير بعد أن كان حكم فار في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي وكان هناك ضربة جزاء لم تحتسب وكان محمد عادل الحكم لم يكن افضل حال واليوم كان حكم اللقاء .

واضاف جريشة في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة «dmc»، أن الانذار الاول لحسام حسن صحيح تماما ، مؤكدا أن القرار الأول للبنا في كرة حسام حسن كان صحيح ولكن بعد رؤية الفار كان يجب أن يحتسب ضربة جزاء لانه صحيحة تماما والقرار سيكون مقبول لأن الكل مقتنع تماما وكان من الطبيعي إلغاء الانذار الثاني لانه لايختلف مع برتوكول الفيفا .

وواصل أنه لايوجد خطأ علي سموحة وعودته للفار والغاء الهدف كان قرار صحيح، مضيفا أن قرار احتساب 6 الثواني لم يعد يحتسب بنسبة كبيرة رغم وجوده والقرار صحيح تماما والحكم عند احتسابه يجب أن يكون قد حذر الحارس قبلها.

يذكر أن سموحة، نجح في الفوز على الزمالك، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأحد، لحساب مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل استحق سموحة ركلة جزاء أمام الزمالك؟.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار