الهاني سليمان يكشف تفاصيل حديثه مع محمود البنا خلال مباراة الزمالك وسموحة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T00:44:05+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 12 39 ص أكد الهاني سليمان، حارس .،الهاني سليمان يكشف تفاصيل حديثه مع محمود البنا خلال مباراة الزمالك وسموحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهاني سليمان يكشف تفاصيل حديثه مع محمود البنا خلال مباراة الزمالك وسموحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 12:39 ص

أكد الهاني سليمان، حارس مرمى نادي سموحة، أن فريقه حقق فوزا مهما على حساب فريق بحجم نادي الزمالك في بطولة الدوري، وحقق 3 نقاط لها أهمية كبيرة، في ظل كون المنافس يسير بشكل مميز بالفترة الأخيرة.

تصريحات الهاني سليمان 

وقال الهاني سليمان في تصريحات تلفزيونية: خضنا المباراة بتحضير مناسب، الكابتن محمود البنا لم يحذرني على الإطلاق قبل أن يمنحني البطاقة الصفراء، وأخبرني أنني تجاوزت الـ 10 ثواني في الاحتفاظ بالكرة واستفسرت منه لماذا لم يحتسبها في الثانية السابعة.

وأضاف: فوجئت بحصولي على الإنذار وفي الفترة الأخيرة، ولا أتعمد إهدار الوقت، ولكن في هذه اللقطة ربما أكون قد سهوت قليلا.

واختتم الهاني سليمان تصريحاته التلفزيونية قائلا: محمود البنا قدم مباراة كبيرة ونجح في قيادة اللقاء بشكل مناسب.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة 

وفاز الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة بقيادة المدرب أحمد سامي على نادي الزمالك في المباراة، التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الجيش في برج العرب.

وحقق سموحة الفوز على نادي الزمالك بـ هدف نظيف في المباراة، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهاني سليمان يكشف تفاصيل حديثه مع محمود البنا خلال مباراة الزمالك وسموحة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار