موعد مباراة الأهلي أمام سيتي أوريلز في الدوري الإفريقي لكرة السلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T03:56:04+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 24 أبريل 2024 03 44 ص يلتقي الفريق الأول لكرة .،موعد مباراة الأهلي أمام سيتي أوريلز في الدوري الإفريقي لكرة السلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي أمام سيتي أوريلز في الدوري الإفريقي لكرة السلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 24/أبريل/2024 - 03:44 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيتي أوريلز، في الجولة الرابعة من لقاءات مجموعة النيل بالدوري الإفريقي لكرة السلة BAL 4، والتي تحتضنها صالة الدكتور حسن مصطفى.

موعد مباراة سلة الأهلي أمام سيتي أوريلز في الدوري الإفريقي لكرة السلة 

وتستأنف منافسات الدوري الإفريقي لكرة السلة، في الجولة الرابعة بمواجهة تجمع بين الأهلي أمام نظيره سيتي أوريلز، في تمام الساعة الثامنة مساء بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

نتيجة مباراة الأهلي وسيتي أوريلز

نجح فريق سلة الأهلي في الفوز على نظيره فريق سيتي أوريلز، بنتيجة 99 - 76 في مواجهة الدور الأول من لقاءات مجموعة النيل والتي أقيمت مساء الجمعة الماضي.

واستطاع فريق سلة الأهلي في  حسم المواجهة الثانية على حساب أهلي بني غازي بنتيجة 86-98، وتفوق فريق سلة الأهلي على نظيره بانجي في الجولة الثالثة برصيد 85-79.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيتي أوريلز

تنقل قناة النادي الأهلي المباراة التي ستجمع بين الأهلي وسيتي أوريلز، والتي تنطلق الساعة الثامنة مساء، وتبثها الصفحة الرسمية للدوري الإفريقي لكرة السلة BAL 4.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي أمام سيتي أوريلز في الدوري الإفريقي لكرة السلة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار