رئيس نادي منتخب السويس بعت سيارتي لتحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T22:52:11+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 10 46 م تحدث أسامة الموشي رئيس .،رئيس نادي منتخب السويس بعت سيارتي لتحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس نادي منتخب السويس: بعت سيارتي لتحقيق حلم الصعود لدوري المحترفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:46 م

تحدث أسامة الموشي رئيس نادي منتخب السويس، على بيع سيارته الخاصة من أجل تحمل بعض التكاليف الخاصة بفريق كرة القدم.

تصريحات أسامة الموشي

وقال أسامة الموشي رئيس نادي منتخب السويس في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: منذ فترة بعت سيارتي الخاصة، بسبب التكاليف المادية الباهظة، التي يتعرض لها النادي من سفر ومستحقات ومكافآت اللاعبين.

وأضاف الموشي: الصعود إلى دوري المحترفين خطوة كبيرة، تحققت بعد تعب ومجهود كبير، من جميع أفراد المنظومة، من أجل حجز مكان في دوري المحترفين، نعمل بجدية للفوز على كهرباء الإسماعيلية، للمنافسة في الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

وأكمل: المنافسة بدوري المحترفين ستكون مشتعلة، وأصعب بكثير من الدوري الممتاز، ونبحث عن راعي من أجل تحمل التكاليف المادية الضخمة.

وفي وقت سابق، نجح فريق منتخب السويس في حسم الصعود إلى دوري المحترفين، عقب تعادل الفريق في مباراته الأخيرة أمام فريق العبور، سلبيًا في المباراة التي أقيمت  بين الفريقين على ملعب نادي العبور.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

فريق منتخب السويس برصيد 32 نقطة  فريق العبور برصيد 29 نقطة  فريق برصيد 28 نقطة  فريق المريخ برصيد 26 نقطة  فريق الشمس برصيد 23 نقطة  فريق المستقبل سبورت برصيد 20 نقطة  فريق جنوب سينا برصيد  16 نقطة  فريق نجمة سينا برصيد  11 نقطة  فريق العريش دون نقاط



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس نادي منتخب السويس: بعت سيارتي لتحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار