غياب تشواميني عن ريال مدريد أمام قادش وإصابة نجم سان جيرمان بالصليبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T19:21:02+03:00

اخبار الرياضة، 07 19 م الخميس 02 مايو 2024 تشواميني .،غياب تشواميني عن ريال مدريد أمام قادش وإصابة نجم سان جيرمان بالصليبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغياب تشواميني عن ريال مدريد أمام قادش.. وإصابة نجم سان جيرمان بالصليبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:19 م | الخميس 02 مايو 2024

تشواميني

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد يفتقد، أحد نجومه الأساسيين في المباراة المقبلة أمام قادش في ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني، في لقاء قد يكون حسم اللقب رسمياً.

وأفادت صحيفة «آس»، الإسبانية، أن أوريلين تشواميني لاعب الملكي تعرض لإصابة في قدمه اليسرى، خلال تمارين ريال مدريد صباح اليوم الخميس.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب الفرنسي غادر التمارين وهو يعرج وتظهر عليه علامات الألم، وقد يلجأ المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي إلى إراحته أمام قادش.

وتابعت الصحيفة بأنه ليس هناك أي مخاوف حول مشاركته في مباراة الإياب بنصف نهائي دوري الأبطال أمام الألماني الأربعاء المقبل، بعد إن انتهى لقاء الذهاب بتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إصابة نجم سان جيرمان بالصليبي

ومن جانب آخر أكدت تقارير صحفية، إصابة الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع  الفرنسي، بقطع في الرباط الصليبي بعد مباراة بوروسيا دورتموند الألماني التي جمعت الطرفين أمس الأربعاء وانتهت بفوز الفريق الألماني 1-0 في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري .

وذكرت صحيفة «لو بارزيان» الفرنسية، أن لوكاس هيرنانديز تعرض لإصابة قوية في الركبة اليسري خلال مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند، وأفادت المؤشرات الأولية إلي إصابته بقطع في الرباط الصليبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب تشواميني عن ريال مدريد أمام قادش.. وإصابة نجم سان جيرمان بالصليبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار