مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T19:49:03+03:00

اخبار الرياضة، مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024 ضمن منافسات .،مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر في الدوري السعودي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر في الدوري السعودي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث اليوم الخميس الموافق 2 مايو 2024 ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير عبد الله الفيصل الرياضية»، معقل الراقي.

مشاهدة مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي بث مباشر

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ضمك اليوم، وهو في جعبته 52 نقطة من 28 مباراة خاضهم «الراقي» في المسابقة حتى الآن، يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، بواقع 15 انتصار، و7 تعادلات، وتلقى رفقاء رياض محرز الهزيمة في 6 مباريات.

بينما يحتل فريق ضمك رفقاء طارق حامد، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 29 مباراة خاضهم «فارس الجنوب» في المسابقة حتى الآن، بواقع 10 انتصارات و8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

بث مباشر مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد ضمك، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الاهلي وضمك بث مباشر في الدوري السعودي اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار