عاجل الزمالك يعلن إصابة عمر جابر في العضلة الضامة قبل مواجهة دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T21:21:49+03:00

اخبار الرياضة، 09 19 م الجمعة 19 أبريل 2024 عمر جابر لاعب نادي الزمالك .،عاجل الزمالك يعلن إصابة عمر جابر في العضلة الضامة قبل مواجهة دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الزمالك يعلن إصابة عمر جابر في العضلة الضامة قبل مواجهة دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:19 م | الجمعة 19 أبريل 2024

عمر جابر لاعب نادي الزمالك

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للأبيض في العضلة الضامة، ما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يعلن إصابة عمر جابر في العضلة الضامة

وأوضح رئيس الجهاز الطبي في تصريحات للموقع الرسمي، أن اللاعب تعرض للإصابة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتحامل على نفسه واستكمل اللقاء.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن عمر جابر سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

عمر جابر 

وقرر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استبعاد عمر جابر من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الفريق أمام نادي دريمز الغاني في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة دريمز الغاني المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الزمالك يعلن إصابة عمر جابر في العضلة الضامة قبل مواجهة دريمز الغاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار