الإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:40:26+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 08 36 م أعلن المدير الفني لنادي .،الإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:36 م

أعلن المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز قائمة الأبيض لمواجهة فريق دريمز الغاني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويواجه الزمالك دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية على ستاد القاهرة الدولي.

الإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني

وعلم القاهرة 24 أن عمر جابر يعاني من إصابة في العضلة الضامة وفضل الجهاز الفني والطبي منح اللاعب راحة من مباراة دريمز على أن يتم تجهيزه لمباراة العودة يوم 28 أبريل الجاري.

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني كالتالي:

محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين حراس المرمى

حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار خط الدفاع

نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" خط الوسط

سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا خط الهجوم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار