مدرب مازيمبي الأهلي أنجح نادٍ في إفريقيا ونستعد لمواجهته من بداية الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:17:19+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 05 10 م تحدث لامين ندياي المدير .،مدرب مازيمبي الأهلي أنجح نادٍ في إفريقيا ونستعد لمواجهته من بداية الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب مازيمبي: الأهلي أنجح نادٍ في إفريقيا.. ونستعد لمواجهته من بداية الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 05:10 م

تحدث لامين ندياي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، عن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ماذا قال مدرب مازيمبي عن مباراة الأهلي في إفريقيا؟

قال ندياي في تصريحات صحفية إن الأهلي هو أنجح نادٍ في إفريقيا، مشددًا على أن مازيمبي يجب أن يكون في أفضل أحواله عند مواجهته.

وأردف: عندما يصل الأهلي إلى هذا المستوى من البطولة، يكون في مستوى رائع وأكثر مما كانوا عليه في بداية البطولة.

وأضاف: مباراة الغد ستكون صعبة للغاية، من الضروري أن نكون جيدين في المباراتين للحصول على نتيجة إيجابية، خاصة أننا لا نستعد لهذه المباراة منذ اليوم، ولكن من بداية الموسم.

وشدد: دوري أبطال إفريقيا هى الكأس المقدسة والمنافسة المفضلة لنا، ولم يعتقد أحد وصولنا لهذا الدور في العام الحالي، لكن الفضل يعود إلى اللاعبين الذين كافحوا.

واختتم مدرب مازيمبي تصريحاته: قضاء ثلاث سنوات من دون الوصول للأدوار النهائية في دوري أبطال إفريقيا هو أمر شاذ بالنسبة لنادي يتمتع بمكانة نادي مازيمبي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة 3:00 عصر غد السبت بتوقيت القاهرة، والساعة 4:00 مساء بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب مازيمبي في مدينة لوبومباشي في الكونغو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب مازيمبي: الأهلي أنجح نادٍ في إفريقيا.. ونستعد لمواجهته من بداية الموسم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار