تحرك عاجل من كاف قبل ساعات من مباراة الأهلي ومازيمبي بسبب ندابيها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:28:57+03:00

اخبار الرياضة، 02 26 م الجمعة 19 أبريل 2024 الأهلي .،تحرك عاجل من كاف قبل ساعات من مباراة الأهلي ومازيمبي بسبب ندابيها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحرك عاجل من «كاف» قبل ساعات من مباراة الأهلي ومازيمبي بسبب «ندابيها»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:26 م | الجمعة 19 أبريل 2024

الأهلي

تواصلت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بشكل عاجل مع الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها، قبل 24 ساعة على انطلاق مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقررة في الثالثة عصر غدا السبت على ملعب مدينة لوبومباشي بالكونغو.

وأوضح مصدر لـ«الوطن سبورت» أن فيكتور جوميز، نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي «كاف» أكد في حديثه مع الحكم البوروندي على ضرورة الخروج بالمواجهة إلى بر الأزمات وتفادي إثارة أي أزمات وعدم الوقوع في أخطاء من شأنها إحداث مشكلات للفريقين، في ظل الدعم والمساندة لجميع الحكام وتطوير التحكيم في القارة السمراء.

«كاف» يتواصل مع البوروندي ندابيها قبل 24 ساعة من مباراة الأهلي ومازيمبي

كما طالب نائب رئيس لجنة الحكام «ندابيها»، حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بالتأكد من كافة قراراته، خلال المواجهة المنتظرة في نصف نهائي دوري الأبطال، والتركيز داخل الملعب وعدم تشتيت نفسه لما يحدث حوله من ضغوط الملعب والجمهور والأجهزة الفنية.

وشدد «جوميز» أيضا على الحكم البوروندي بمنح كل فريق حقه بدون تردد أو النظر لألوان الفريقين أو التأثر بالضغوط، وذلك لإنجاح مهمة طاقم التحكيم وتفادي حدوث أي أمر من شأنه أن يعكر أجواء هذا اللقاء، خاصة أن «كاف» يتطلع لإظهار بطولاته دائما وأبدا بشكل قوي وفي أفضل صورة، خصوصًا على المستوى التحكيمي.

حكم مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي ومازيمبي في صدام هاب نصف نهائي دوري الأبطال، البوروندي ندابيها، ويساعده كل من: الأنجولي جيرسون إيميليون دو سانتوس مساعد أول، والبنيني إريك إيمافو مساعد ثان، فيما سيكون البنيني لويس ديجندو، حكما رابعا، والغاني دانييال لاريا حكما لتقنية الفيديو، ويعاونه الحكمة الرواندية سليما ميكونسانجا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرك عاجل من «كاف» قبل ساعات من مباراة الأهلي ومازيمبي بسبب «ندابيها»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار