مؤتمر صحفي لجوزيه جوميز للحديث عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:05:15+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 02 01 م يعقد البرتغالي جوزيه جوميز .،مؤتمر صحفي لجوزيه جوميز للحديث عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمؤتمر صحفي لجوزيه جوميز للحديث عن مباراة الزمالك ودريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:01 م

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في الرابعة والنصف مساء غد السبت باستاد القاهرة الدولي، للحديث عن مباراة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يفتح مرانه لوسائل الإعلام قبل مواجهة دريمز الغاني

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي في الخامسة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

ويُعقد في الخامسة والنصف مساء غد السبت المؤتمر الصحفي لعبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، على أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في السادسة مساءً باستاد القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

 ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يدخل الزمالك معسكرا مغلقا عقب نهاية المران الختامي غدا السبت في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة دريمز.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز مودرن فيوتشر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي دور ربع النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤتمر صحفي لجوزيه جوميز للحديث عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار