عبد الناصر زيدان يكشف مفاجأة بشأن إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T13:40:25+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن مفاجأة بشأن أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك، بسبب .،عبد الناصر زيدان يكشف مفاجأة بشأن إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبد الناصر زيدان يكشف مفاجأة بشأن إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن مفاجأة بشأن أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك، بسبب شكوى المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق الأبيض السابق.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" المذاع على "قناة الشمس"، إن ما تم تداوله في الساعات الأخيرة عن إيقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب عار من الصحة.

وأضاف، أن فيفا بالفعل أصدر حكم بتغريم نادي الزمالك مبلغ 3 ملايين و700 ألف يورو لصالح اللاعب، ولكن الزمالك حينها قام باستئناف على الحكم.

وأكمل، في 10 أكتوبر 2023، تلقت اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك خطاب بتخفيض الغرامة لمليون و900 ألف يورو.

وتابع الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن المجلس الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب، قرر إقامة طعن جديد في المحكمة الرياضية.

وأشار إلى أن الفصل الأخير في القضية لم يصدر حتى الآن، لكن القرار المنتظر إما تخفيض جديد للغرامة أو تثبيت المبلغ كما هو مع إعطاء مهلة للدفع.

وأكد زيدان أن في كل الأحوال فيفا سوف يعطي مهلة للدفع ولا يوجد أي إيقاف قيد ضد النادي بشكل نهائي.

وأوضح، أن الزمالك بدأ منذ أسبوعين في التفاوض الجاد مع محامي اللاعب المغربي خالد بوطيب، للحصول على جزء كاش والتنازل عن الجزء الآخر وغلق تفاصيل القضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الناصر زيدان يكشف مفاجأة بشأن إيقاف قيد الزمالك بسبب خالد بوطيب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار