حقيقة عودة رباعي الزمالك لفريق سيدات طائرة الأهلي قرار حاسم فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T11:45:15+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة عودة الطيور المهاجرة إلى .،حقيقة عودة رباعي الزمالك لفريق سيدات طائرة الأهلي قرار حاسم فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة عودة رباعي الزمالك لفريق سيدات طائرة الأهلي.. قرار حاسم (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة عودة الطيور المهاجرة إلى الزمالك لفريق سيدات طائرة الأهلي مرة أخرى، وهن فريدة العسقلاني ومريم متولي ومايا ممدوح ودانا شوقي، بعد اتجاه إدارة النادي الابيض لتخفيض قيمة عقودهن بنسبة 50%.

حقيقة عودة رباعي طائرة الزمالك إلى الأهلي

وأضاف شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «ما يتردد عن عودة لاعبات طائرة الزمالك لصفوف فريقهم السابق الأهلي أمر غير صحيح بالمرة، وإدارة الأهلي حسمت الأمر باتخذا قرار حسم برفض عودة اللاعبات مرة أخرى لصفوف القلعة الحمراء». 

قرار الأهلي بشأن لاعبات الزمالك نهائي

واختتم شوبير: «في ظل اتجاه إدارة الزمالك لتخفيض عقود اللاعبات خلال المرحلة المقبلة، ظهر حديث حول إمكانية عودتهم لصفوف الأهلي كمحاولة ضغط لعدم تخفيض العقود، إلا أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، والأهلي لن يتعاقد مع أي لاعبة رحلت لصفوف قلعة ميت عقبة خلال المرحلة المقبلة، وهذا قرار نهائي من جانب إدارة النادي الأحمر».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة عودة رباعي الزمالك لفريق سيدات طائرة الأهلي.. قرار حاسم (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار