سبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي ومصير فيتور روكي مع برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T11:36:36+03:00

اخبار الرياضة، 11 35 ص الخميس 02 مايو 2024 روبرت ليفاندوفسكي .،سبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي ومصير فيتور روكي مع برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي.. ومصير فيتور روكي مع برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:35 ص | الخميس 02 مايو 2024

روبرت ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية، سبب رفض النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الإسباني الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

سبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي

وأوضحت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن سبب رفض ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، عروض الدوري السعودي، يعود إلى 4 أسباب.

- رغبة ليفاندوفسكي في الاستقرار مع برشلونة حتى موعد اعتزاله.

- حلم مهاجم البارسا الذي لم يتحقق بعد، وهو الفوز بدوري مع البلوجرانا.

- رغبة أسرة النجم البولندي في مواصلة العيش بإقليم كتالونيا الإسباني.

- الراتب المرتفع جدًا الذي يتقاضاه مع برشلونة.

مصير فيتور روكي مع برشلونة

وفي السياق ذاته أبرز الصحفي سانتي تصريحات أجرتها إذاعة «كادينا سير»، عن مصير النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي مع نادي برشلونة قبل فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

وقال سانتي: «أن فيتور روكي يريد الاستمرار في برشلونة، والمقربون من اللاعب لديهم نفس الشعور، ولا أحد يفكر في الرحيل عن البارسا».

موقف برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق 11 نقطة عن غريمة التقليدي فريق ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 84 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي.. ومصير فيتور روكي مع برشلونة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار