كولر يطلق رصاصة الرحمة على الزنفلي في الأهلي فرمان سويسري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:08:38+03:00

اخبار الرياضة، 12 04 م الخميس 02 مايو 2024 محمود الزنفلي حارس مرمى .،كولر يطلق رصاصة الرحمة على الزنفلي في الأهلي فرمان سويسري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يطلق رصاصة الرحمة على «الزنفلي» في الأهلي.. فرمان سويسريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:04 م | الخميس 02 مايو 2024

محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثي، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ مسؤولو النادي برفض بقاء محمود الزنفلي في الموسم المقبل.

وأضاف الليثى خلال تقديمة برنامج «10 و10»  عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم»: «طلب كولر من إدارة النادي عدم تفعيل عقد شراء محمود الزنفلي من نادي الداخلية، والاكتفاء بفترة الإعارة التي قضاها الحارس في الأهلي منذ يناير الماضي، حتى نهاية الموسم الجاري».

«الزنفلي» يتلقى رصاصة الرحمة في الأهلي 

وأشار الليثي، إلى أن المدير الفني السويسري أكد لمسؤولو الأهلي أن الزنفلي، لا يمتلك مقومات الدفاع عن عرين الأهلي، لذا لا حاجة لبقائه بتفعيل بندء الشراء النهائي بعد انتهاء الإعارة.

محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي 

مصطفى شوبير يتألق في حراسة عرين الأهلي 

تألق مصطفى شوبير، في الدفاع عن عرين الأهلي خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها مباراة الإسماعيلي، التي تصدى فيها لأكثر من هجمة خطيرة للدراويش، وحافظ على فوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، في ظل إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، المنتظر عودته خلال فترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يطلق رصاصة الرحمة على «الزنفلي» في الأهلي.. فرمان سويسري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار