4 غيابات في الأهلي أمام الجونة بينهم رامي ربيعة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:00:32+03:00

اخبار الرياضة، 11 57 ص الخميس 02 مايو 2024 فريق الأهلي .،4 غيابات في الأهلي أمام الجونة بينهم رامي ربيعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي4 غيابات في الأهلي أمام الجونة بينهم رامي ربيعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:57 ص | الخميس 02 مايو 2024

فريق الأهلي

يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد هاني وأحمد عبد القادر، لفحص طبي خلال مران اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة الجونة، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري Nile.

الإصابة تطارد ثنائي الأهلي هاني وعبد القادر

اشتكى محمد هاني من إصابة بكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي، وسيتم اليوم تحديد حجم الإصابة، وتعرض «عبد القادر» لإصابة في العضلة الخلفية، ولم يستكمل بسببها مباراة الإسماعيلي أمس.

وكشف طبيب الأهلي أحمد جاب الله، أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي لتحديد حجم الإصابة.

اتجاه لاستبعاد الثنائي من مباراة الجونة

كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، أن القرار الأقرب استبعاد الثنائي من مباراة الجونة، للحفاظ على سلامتهم ومنحهم الوقت الكافي استعدادًا للمرحلة المقبلة، خاصة في ظل وجود بدائل للثنائي.

وأكد أن ضيق الوقت وضغط المباريات سيجعلان الجهاز الفني يمنحهما الراحة الكافية، وسيعتمد على بدائل جديدة خلال مباراة الجونة.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الجونة رامي ربيعة بسبب الإيقاف، كما لن يكون محمد الشناوي متاحا خلال هذه المواجهة نظرا لعدم جاهزيته بشكل كامل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 غيابات في الأهلي أمام الجونة بينهم رامي ربيعة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار