الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب ربيعة أمام الجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:05:47+03:00

اخبار الرياضة، أصبح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر .،الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب ربيعة أمام الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب ربيعة أمام الجونة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصبح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في أزمة دفاعية قبل مواجهة الجونة في الدوري يوم السبت المقبل ضمن الجولة 21. 

وتأكد غياب رامي ربيعه مدافع الفريق عن المباراة المقبلة للايقاف بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مسابقة الدوري أمام الإسماعيليأمسس. 

وبدأ الجهاز الفني في تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق العائد من الإصابة في العضلة الخلفية والتي غاب بسببها لفترة طويلة. وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف أمس الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في في الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب ربيعة أمام الجونة ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار