أنطونيو روديجر يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر أبريل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T06:45:22+03:00

اخبار الرياضة، حصد المدافع الألماني أنطونيو روديجر، جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، خلال شهر أبريل .،أنطونيو روديجر يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر أبريل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنطونيو روديجر يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر أبريل في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حصد المدافع الألماني أنطونيو روديجر، جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، خلال شهر أبريل الماضي، متفوقًا على النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد المستويات القوية التي قدمها خلال مباريات الفريق.

ونجح روديجر في خطف جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد، متفوقا على الرباعي فينيسيوس جونيور، رودريجو، فالفيردي وداني كارفخال.

وسجل المدافع الألماني ركلة الجزاء التي وصلت بالفريق الملكي إلى نصف نهائي دوري ، على حساب فريق الإنجليزي.

وكان ريال مدريد قد حقق تعادلاً ثمينا، مساء أمس الثلاثاء، من مضيفه فريق الألماني، بهدفين لمثلهما، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل ريال مدريد. وانضم روديجر لصفوف ريال مدريد، في صيف عام 2022، في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق فريق تشيلسي الإنجليزي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنطونيو روديجر يحصد جائزة أفضل لاعب لشهر أبريل ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار