غياب ثنائي الأهلي أمام الجونة وشكوك بشأن نجم ثالث في الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T09:52:49+03:00

اخبار الرياضة، 09 43 ص الخميس 02 مايو 2024 الأهلي .،غياب ثنائي الأهلي أمام الجونة وشكوك بشأن نجم ثالث في الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغياب ثنائي الأهلي أمام الجونة.. وشكوك بشأن نجم «ثالث» في الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:43 ص | الخميس 02 مايو 2024

الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، غياب لاعبين عن النادي الأهلي أمام الجونة، وشكوك حول نجم «ثالث» في الفريق، قبل اللقاء المقرر له بين الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

إصابة مهاجم الأهلي أحمد عبد القادر

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت إف إم»، إن أحمد عبد القادر يعاني من الإصابة في الأهلي بعد مباراة الإسماعيلي، لذلك فاللاعب أصبح خارج حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، في مباراة الجونة المقرر لها السبت.

غياب رامي ربيعة عن مباراة الأهلي والجونة للإيقاف

يفتقد الأهلي لاعبه رامي ربيعة في مباراة الجونة بالدوري الممتاز، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، خاصة أن مدافع الأهلي تلقى بطاقة صفراء خلال مباراة الإسماعيلي، أمس.

وفي وقت سابق، كان رامي ربيعة قد حصل على بطاقتين صفراوين في مباراتي سموحة وإنبي، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة ضد الإسماعيلي. 

شكوك حول مشاركة كهربا أمام الجونة

أوضح شوبير، في تصريحاته الإذاعية أن محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، يعاني أيضا من شد وإجهاد عضلي خفيف وهناك شكوك بشأنه داخل القلعة الحمراء، لكن لم يتم حسم موقفه من مواجهة الجونة المقبلة.

ويلعب النادي الأهلي مع نظيره الجونة، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز لنسخة موسم 2023-2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب ثنائي الأهلي أمام الجونة.. وشكوك بشأن نجم «ثالث» في الفريق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار