توتنهام يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:08:28+03:00

اخبار الرياضة، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ضيفا ثقيلا على تشيلسي اليوم الخميس في .،توتنهام يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوتنهام يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي بالدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ضيفا ثقيلا على تشيلسي اليوم الخميس في ديربي لندن ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ 26 من منافسات .

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام أمام تشيلسي في التاسعة ونصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة جمعهم من خلال 33 لقاء حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 8 لقاءات.

توتنهام وتشيلسي

بينما يقع فريق تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة جمعهم من 33 مباراة فاز في 13 وتعادل في 9 وهزم في 11 لقاء.

ويبحث تشيلسي عن العودة للإنتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة أمام أرسنال 0-5 والتعادل أمام أستون فيلا 2-2 في أخر جولتين من المسابقة.

وكان توتنهام قد خسر أمام 0-4 ثم سقط أمام أرسنال بنتيجة 2-3 في أخر جولتين بالدوري الإنجليزي.

ويأمل فريق توتنهام الخروج بالفوز أمام تشيلسي اليوم، من أجل الإستمرار في مطاردة أستون فيلا على المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي سيؤهل أي منهما إلي منافسات دوري الموسم القادم.

والتقي فريق توتنهام بنظيره تشيلسي في 176 مباراة بجميع المسابقات حقق فريق االبلوز الفوز في 78 لقاء بينما حقق فريق توتنهام الفوز في 55 وحسم التعادل في 43 لقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توتنهام يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي بالدوري الإنجليزي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار