توخيل توقعت تمديد عقد ناجلسمان وهناك اتفاق مع إدارة بايرن بشأن استمراري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:52:33+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 12 42 م تحدث توماس توخيل المدير .،توخيل توقعت تمديد عقد ناجلسمان وهناك اتفاق مع إدارة بايرن بشأن استمراري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوخيل: توقعت تمديد عقد ناجلسمان.. وهناك اتفاق مع إدارة بايرن بشأن استمراريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 12:42 م

تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق عن المباراة المقبلة لفريقه أمام فريق يونيون برلين، في مسابقة .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين بايرن ميونخ ويونيو برلين في السادسة والنصف مساء غد السبت 20 أبريل 2024، لحساب الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.

تصريحات توخيل

وقال توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي: كنت أتوقع تمديد عقد جوليان ناجلسمان مع منتخب ألمانيا عندما مدد رودي فولر عقده أيضا، ولدي شعور بأن هذا ثنائي يعمل بجد، وهذا يمنح المنتخب الاستمرارية ونأمل أن يكون زخما لبطولة أوروبا.

وعن الاستمرار من عدمه على رأس القيادة الفنية لـ بايرن ميونخ، أضاف: هذا الأمر يتضمن الكثير من الشرطيات، لدي اتفاق مع النادي، وهو معلن وقائم.

وأضاف توماس توخيل تصريحاته: نريد أن نثبت غدًا جاهزيتنا، يجب أن نحتفل بمثل هذه اللحظات كما فعلنا بعد مباراة أرسنال، الجدول الزمني ممتلئ ولكن العواطف بعد مثل هذه المباراة تكون خاصة، وهذا ليس شيئا يمكن اعتباره أمرا مفروغا منه. 

وأكمل: المهمة حاليًا هي التحضير النفسي وقبول التحدي في المباراة غدًا، لدينا الكثير أمامنا، وموسم الدوري الألماني لم ينته بعد، ويلعب فريق يونيون برلين مع القليل من الاستحواذ، سيدافعون في العمق وستكون لدينا الكرة في كثير من الأحيان، هذا يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لنا مقارنة بالهجمات المرتدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توخيل: توقعت تمديد عقد ناجلسمان.. وهناك اتفاق مع إدارة بايرن بشأن استمراري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار