صدمة جديدة لـ أفشة في الأهلي طلب بتغليظ العقوبة بعد الاستبعاد أمام الإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T15:25:01+03:00

اخبار الرياضة، 03 17 م الخميس 02 مايو 2024 محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي .،صدمة جديدة لـ أفشة في الأهلي طلب بتغليظ العقوبة بعد الاستبعاد أمام الإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة جديدة لـ أفشة في الأهلي.. طلب بتغليظ العقوبة بعد الاستبعاد أمام الإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:17 م | الخميس 02 مايو 2024

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي أن أزمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق والتي اشتعلت بشكل واضح خلال الأيام الماضية، وتسببت في استبعاد اللاعب من القائمة التي خاضت مباراة الإسماعيلي أمسِ الأربعاء، بالجولة العشرين من دوري Nile، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.   

صدمة جديدة لـ أفشة في الأهلي

وأوضح محمد الليثي خلال تقديمة برنامج «10 و 10»  عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف ام»  على موجات 93.7 قائلا: «مصادرنا في الأهلي، قالت إن كابتن محمود الخطيب رئيس النادي تحدث مع خالد بيبو مدير الكرة وأستفسر منه عن واقعة أفشة».

وأضاف: وأكدت المصادر أن خالد بيبو قال لرئيس الأهلي أن أفشة أتكلم بطريقة مش ظريفة مع كولر، واتهم اللاعب المدير الفني بأنه بيجامل في التشكيل وبيختار لاعبين مش جاهزين للمباريات ومش حيادي، علشان كدة المدرب السويسري زعل جدًا من أفشة ورفض اتهاماته واستبعده من ماتش الإسماعيلي كما تم تغريم اللاعب مالياً».

أفشة لاعب الأهلي

وتابع محمد الليثي: «محمود الخطيب طلب من خالد بيبو تغليظ عقوبة أفشة من أجل فرض انضباط داخل غرفة ملابس الفريق ومنعا للاعتراض على قرارات المدرب وبطريقة غير لائقة ورغم مرض الخطيب، الذي منعه من التواجد في النادي خلال آخر 48 ساعة لُمباشرة أعماله ومن حضور حفل تكريم فريق الكرة الطائرة بالنادي، إلا أنه أتكلم مع خالد بيبو وطلب منه فرض عقوبات صارمة على أي لاعب يتجاوز في حق أي فرد في منظومة الكرة بالأهلي».

خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري Nile.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة جديدة لـ أفشة في الأهلي.. طلب بتغليظ العقوبة بعد الاستبعاد أمام الإسماعيلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار