سيلين حسام محمد تحصد ذهبية بطولة الجمهورية لجمباز الايروبيك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T15:24:59+03:00

اخبار الرياضة، حصدت اللاعبة سيلين حسام محمد المركز الأول والميدالية .،سيلين حسام محمد تحصد ذهبية بطولة الجمهورية لجمباز الايروبيك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيلين حسام محمد تحصد ذهبية بطولة الجمهورية لجمباز الايروبيكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حصدت اللاعبة سيلين حسام محمد المركز الأول والميدالية الذهبية ضمن منافسات بطولة الجمهورية لجمباز الايروبيك تحت 11 سنة، التي أقيمت منافستها داخل مدينة بنها.

وجاء حصد سيلين حسام محمد، بعد أن تواجدت فى المستوى الأول وقدنت عروضا قوية حتى حصدت الميدالية الذهبية تحت قيادة المدير الفنى عبدالحميد فتحي.

ومؤخرا حصد عبد الرحمن محمد لاعب منتخب الجودو، على المركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات وزن 81 كجم، بالبطولة الأفريقية التي أقيمت في القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيلين حسام محمد تحصد ذهبية بطولة الجمهورية لجمباز الايروبيك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار