إليسا تنشر صورا من حفلها في لوس أنجلوس والجمهور ملكة الإحساس الحقيقي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T21:16:21+03:00

اخبار الفن، 08 39 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كتب معتز عباس نشرت الفنانة .،إليسا تنشر صورا من حفلها في لوس أنجلوس والجمهور ملكة الإحساس الحقيقي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإليسا تنشر صورا من حفلها في لوس أنجلوس.. والجمهور: "ملكة الإحساس الحقيقي"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:39 م الأربعاء 17 أبريل 2024

كتب - معتز عباس:

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، صورًا جديدة من حفلها في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية ضمن جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت "إليسا"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "لوس أنجلوس.. الحب كان هناك حقيقيًا.. ميامي أنا قادمة إليكي".

وأشعلت إليسا حماس جمهور حفلها في لوس أنجلوس، وتفاعلت مع الحاضرين أثناء الغناء على المسرح.

وتفاعل جمهور إليسا على "انستجرام"، وعلقوا: "إليسا ملكة الإحساس الحقيقي"، "كنتي مبدعة، ساحرة، راقية، ملاك قبل كونك أنثى جذابة"، "قمر الدنيا"، "ربنا يحفظك يا قلبي"، "جمال مابعده جمال".

وتحيي الفنانة إليسا، ثالث حفلات جولتها الغنائية في أمريكا، 19 أبريل الجاري في ولاية ميامي، بعد تألقها في حفلها الأول بمدينة ديترويت بولاية ميشيجان، وحفلها الثاني في ولاية لوس أنجلوس.

..

هند صبري تنشر صورة لها أمام البحر.. والجمهور: "أحلى واحدة"

محمد محمود يكشف تفاصيل جديدة عن مشهد "المحكمة" في أعلى نسبة مشاهدة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إليسا تنشر صورا من حفلها في لوس أنجلوس.. والجمهور: "ملكة الإحساس الحقيقي"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار