الفنانة مروى تواجدي في لبنان وراء تغيبي عن حضور زفاف ابنة بدرية طلبة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T10:57:05+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة اللبنانية مروى عن سبب اعتذارها الأساسي عن عدم تواجدها بحفل زفاف ابنة .،الفنانة مروى تواجدي في لبنان وراء تغيبي عن حضور زفاف ابنة بدرية طلبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفنانة مروى: تواجدي في لبنان وراء تغيبي عن حضور زفاف ابنة بدرية طلبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة اللبنانية مروى عن سبب اعتذارها الأساسي عن عدم تواجدها بحفل زفاف ابنة الفنانة بدرية طلبة، الذي أقيم منذ أيام، وحضره كبار نجوم الفن في مصر.

مروى تكشف سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في حفل زفاف ابنة بدرية طلبة

وعن سبب اعتذارها عن عدم حضور حفل زفاف ابنة بدرية طلبة، كتبت مروى عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»: «أجمل شعور وفرحة لقيتها بعيون بدرية وهي شايفة بنتها سلمى الجميلة ملاك أبيض في ليلة جميلة من أجمل الليالي كنت أتمني أكون معاكم بس للأسف أنا في لبنان ربنا يفرحك دايما يا ملكة».

مشاهد من حفل زفاف بدرية طلبة

وحرص عدد كبير من الفنانين على التواجد في حفل زفاف ابنة الفنانة بدرية طلبة، من بينهم الفنانة سوسن بدر، والتي قبلت يدها، إذ كانت أول الحضور، كما شهد حفل الزفاف تأثر الفنانة بدرية طلبة، والتي لم تتمالك دموعها أثناء الزفة الخاصة بابنتها وقبلت يدها هي الأخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفنانة مروى: تواجدي في لبنان وراء تغيبي عن حضور زفاف ابنة بدرية طلبة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار