منة عدلي القيعي تحذف صورها مع خطيبها إيهاب عبد الواحد وتلغي متابعته
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T11:20:47+03:00

اخبار الفن، حذفت الشاعرة منة عدلي القيعي، صورها مع خطيبها الملحن إيهاب عبد الواحد، بشكل مفاجئ، .،منة عدلي القيعي تحذف صورها مع خطيبها إيهاب عبد الواحد وتلغي متابعته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنة عدلي القيعي تحذف صورها مع خطيبها إيهاب عبد الواحد وتلغي متابعتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذفت الشاعرة منة عدلي القيعي، صورها مع خطيبها الملحن إيهاب عبد الواحد، بشكل مفاجئ، دون أن تكشف الأسباب، وألغت متابعته على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وبدأ الجميع يتسأل حول انفصال منة عدلي القيعي وإيهاب عبد الواحد، ولكن يتلزم الثنائي الصمت حتي الأن.

خطوبة منة عدلي القيعي وإيهاب عبد الواحد

وكانت منة عدلى القيعى وإيهاب عبد الواحد، احتفلا بخطبتهما في شهر يوليو 2022،  داخل إحدى قرى منطقة الساحل الشمالي، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني.

نجاح منة عدلي القيعي في أغنية «إيه اليوم الحلو ده»

وكانت منة عدلي القيعي، احتفلت الساعات القليلة الماضية، بوجود أغنية «إيه اليوم الحلو ده» ضمن قائمة أفضل 50 أغنية بالقرن الحادي العشر، حسب تصنيف مجلة «رولينج ستون الأمريكية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منة عدلي القيعي تحذف صورها مع خطيبها إيهاب عبد الواحد وتلغي متابعته،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار