فيلم شقو يحافظ على صدارته بشباك التذاكر تجاوز 700 ألف جنيه في 24 ساعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T12:08:59+03:00

اخبار الفن، تصدر فيلم شقو المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة، وهو من بطولة عمرو يوسف، وتأتي قصة .،فيلم شقو يحافظ على صدارته بشباك التذاكر تجاوز 700 ألف جنيه في 24 ساعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم شقو يحافظ على صدارته بشباك التذاكر.. تجاوز 700 ألف جنيه في 24 ساعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر شقو المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة، وهو من بطولة عمرو يوسف، وتأتي قصة فيلم شقو في إطار ملئ بالأكشن والإثارة والتشويق والمفاجآت من خلال مجموعة خارجة على القانون، تجد نفسها في ورطة مع مجموعة أخرى أشد خطورة.

إيرادات فيلم شقو لـ عمرو يوسف

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم شقو لعمرو يوسف يتصدر المرتبة الأولى ويحقق 705 ألف جنيه أمس بدور العرض.

قصة فيلم شقو

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون الذين يمارسون أنشطة إجرامية ومشبوهة، إلا أن ذلك يقودهم إلى أزمات كبيرة لها عواقب خطيرة.  

أبطال فيلم شقو

يقود بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم عمرو يوسف، ، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد جمعة، عباس أبو الحسن، إنتاج أحمد السبكي، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

المنافسة ضمن موسم عيد الفطر

وطرح فيلم شقو للمنافسة في موسم عيد الفطر المبارك، على صعيد آخر بدأ وبنجاح كبير العرض التجاري للفيلم في السعودية والإمارات وباقي دول العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم شقو يحافظ على صدارته بشباك التذاكر.. تجاوز 700 ألف جنيه في 24 ساعة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار