رايحة في الباي باي نجوى فؤاد تروي أصعب لحظاتها مع الموت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T12:21:58+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنانة نجوى فؤاد التريند، وذلك بعدما كشفت عن تطورات حالتها الصحية عقب .،رايحة في الباي باي نجوى فؤاد تروي أصعب لحظاتها مع الموت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرايحة في الباي باي.. نجوى فؤاد تروي أصعب لحظاتها مع الموتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنانة نجوى فؤاد التريند، وذلك بعدما كشفت عن تطورات حالتها الصحية عقب تعرضها لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية تطلبت ذهابها للمستشفى.

وقالت نجوى فؤاد في تصريحات صحفية لها أن سبب ذهابها للمستشفى هو أن تلك الأزمة الصحية لم تكن سهلة، مُضيفة :" كان عندي كومة ضغط والموضوع مكانش بسيط وكنت هموت ورايحة في الباي باي، لكن الحمد لله رب العالمين".

آخر أعمال نجوى فؤاد

وكان آخر أعمال نجوى فؤاد، الدرامية مشاركتها في «تلت التلاتة» الذي قامت ببطولته الفنانة ، والذي تم عرضه في دراما رمضان 2023، وشاركهما في بطولته صلاح عبدالله، مي سليم، مصطفى درويش، محمد القس، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

مرض نجوى فؤاد

وكانت الفنانة نجوى فؤاد، قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية شديدة، بسبب إصابتها بانزلاق غضروفي، وظهرت وقتها في بث مع الإعلامية سهير جودة وتحدثت عن تفاصيل حالتها، وأكدت خلال اللقاء أنها تعاني من ضيق فى المعيشة، نتيجة لعدم حصولها على معاش، قائلة:" بقالى 6 شهور بتعذب، ومحدش بيسأل عليا، والحياة بقت صعبة وأنا ضيعت عمرى كله على الفن "أونطة" حتى المعاش، ملناش معاش، وكل حاجة بقت غالية".

:

بعد تصدرها للتريند.. تطورات الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد

ممنوعة من الحركة ومعاشها 600 جنيه وحكايتها مع دستة أزواج وجلسة تصوير جريئة.. أسرار في حياة نجوى فؤاد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رايحة في الباي باي.. نجوى فؤاد تروي أصعب لحظاتها مع الموت،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار