أنغام تهنئ رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد تستاهل كل النجاح يا موهوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:25:02+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة أنغام، على تهنئة المطرب رامي جمال، بـ ألبومه الجديد خليني أشوفك ، الذي .،أنغام تهنئ رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد تستاهل كل النجاح يا موهوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأنغام تهنئ رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد: «تستاهل كل النجاح يا موهوب»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة أنغام، على تهنئة المطرب رامي جمال، بـ ألبومه الجديد «خليني أشوفك»، الذي تم عرضه خلال الفتة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا.

وشاركت أنغام، صورة من ألبوم رامي جمال، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليها: « ألف مبروك ألبومك الجديد يا رامي تستاهل كل النجاح يا موهوب يا محترم».

أنغام

ليرد رامى جمال على تهنئه النجمة أنغام، قائلا:«نغومه الجميلة الصوت اللى مشرف بلدنا شكرا».

رامي جمال

ألبوم خليني أشوفك

وطرح النجم رامى جمال، ألبومه الجديد الذى يحمل اسم «خلينى أشوفك» يوم الأربعاء 24 شهر أبريل الجارى، وضم باقة متنوعة من الأغانى التى يتعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين.

الألبوم الجديد يشمل 15 أغنية من ضمنها خلينى أشوفك وبقول وأكدب وبضيع وقت وفستانك أبيض وشاهد الله، وأوقات وقلبى خام وعادى أنساك وأنت مين، واهو وسوء تفاهم وقولى اه وذكريات هوانا، وبيكلمونى وأنسى اسمك.

ً
رامي جمال لـ جمهوره بعد تصدر «بيكلموني» تريند يوتيوب: «النجاح دا بسببكم»

تامر عاشور يوجه رسالة لـ رامي جمال بعد طرح ألبوم «خليني أشوفك» «صورة»

رامي جمال يطرح أغاني ألبومه الجديد «خليني أشوفك» (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنغام تهنئ رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد: «تستاهل كل النجاح يا موهوب»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار