أحمد السقا يوجه رسالة لـ كريم عبد العزيز أجدع صاحب قابلته ف حياتى صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T12:45:21+03:00

اخبار الفن، عبر الفنان أحمد السقا، عن محبته لصديقه الفنان كريم عبد العزيز، موجهًا له كلمة شكر، .،أحمد السقا يوجه رسالة لـ كريم عبد العزيز أجدع صاحب قابلته ف حياتى صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد السقا يوجه رسالة لـ كريم عبد العزيز: «أجدع صاحب قابلته ف حياتى» (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبر الفنان أحمد السقا، عن محبته لصديقه الفنان كريم عبد العزيز، موجهًا له كلمة شكر، كما حرص على سرد ذكرياتهما سويا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وشارك أحمد السقا، صورة تجمعه بـ كريم عبد العزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب عليها: «قاعد وصاحي بدري ولقيت نفسي عايز أقول كلمة فى حق أجمل وأجدع صاحب قابلته في حياتي من وإحنا عيال صغيرين. أنا كنت عايش في شارع شهاب وهو عايش في العجوزة، والقدر ربطنا ببعض، ومن يومها وإحنا أكتر من الأخوات، وربنا يخلينا لبعض لأنه بجد راجل وجدع ومتربى وابن ناس وطول عمرنا ما بنقولش لبعض غير أزيك يا صاحبي.. عامل أيه يا صاحبي.. أو مبروك يا صاحبي».

وتابع: «حقك عليا إني أقولك ربنا يخليك ليا يا صاحبي.. صاحبي وأخويا اللي بجد كريم عبد العزيز رقبتي ليك يا صاحبي، كلمة حق فى حقك يا صاحبي، ملحوظة عشان الناس اللي بتصطاد في الميه العكرة، دي الصورة اللي كريم كسب بيها جوى أورد وفى كل الحالات صاحبي قمر».

آخر أعمال أحمد السقا

وكانت آخر أعمال أحمد السقا، هي مشاركته في موسم ، بـ «العتاولة»، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ودارت أحداث العمل في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

ً
أحمد السقا يشوق الجمهور لفيلم «السرب» فيديو

كريم عبد العزيز يتبرع بطربوش «كيرة والجن» وشال «بيت الروبي» لصالح «راعي مصر» (فيديو)

كريم عبد العزيز عن تقديم شخصية حسن الصباح: «مجازفة العمر»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد السقا يوجه رسالة لـ كريم عبد العزيز: «أجدع صاحب قابلته ف حياتى» (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار