اليوم عزاء المخرج والسيناريست عصام الشماع بمسجد الشرطة بالدراسة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T12:40:09+03:00

اخبار الفن، يقام اليوم الثلاثاء عزاء المخرج الراحل عصام الشماع بمسجد الشرطة بالدراسة طريق صلاح .،اليوم عزاء المخرج والسيناريست عصام الشماع بمسجد الشرطة بالدراسة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم عزاء المخرج والسيناريست عصام الشماع بمسجد الشرطة بالدراسةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يقام اليوم الثلاثاء عزاء المخرج الراحل عصام الشماع بمسجد الشرطة بالدراسة - طريق صلاح سالم.وقد رحل الشماع أمس الاثنين  ٢٩ أبريل ٢٠٢٤ عن عمر يناهز ٦٩ عاما وشيع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة وتم دفنه في مقابر الأسرة بالمجاورين في الدراسة.

عصام الشماع من مواليد  شهر سبتمبر 1955 وقد درس الطب والجراحة فى جامعة عين شمس، وحصل على البكالوريوس عام 1982.

كتب الشماع السيناريو للعديد من اﻷفلام منها "الجنتل" و"راندفو" وأخرج الكثير من الأعمال  التليفزيونية  منها "رجل من زمن العولمة" "نافذة على العالم" و"قمر 14".

آخر أعمال "الشماع" هو "الفاجومى" الذى قام بكتابة السيناريو والإخراج له، ويحكى قصة حياة الشاعر المصرى "أحمد فؤاد نجم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم عزاء المخرج والسيناريست عصام الشماع بمسجد الشرطة بالدراسة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار