بعد وفاة المخرج عصام الشماع هذا موعد ومكان العزاء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T13:44:57+03:00

اخبار الفن، توفى السيناريست عصام الشماع أمس بعد صراع مع المرض، وكان أعلن أحمد عصام الشماع وفاة .،بعد وفاة المخرج عصام الشماع هذا موعد ومكان العزاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد وفاة المخرج عصام الشماع.. هذا موعد ومكان العزاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفى السيناريست عصام الشماع أمس بعد صراع مع المرض، وكان أعلن أحمد عصام الشماع وفاة والده المؤلف عصام الشماع، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: «والدي الدكتور والمؤلف والمخرج عصام الشماع في ذمة الله».

وتستقبل أسرة المؤلف والمخرج الراحل عصام الشماع، عزائه مساء اليوم الثلاثاء بمسجد الشرطة بالدراسة، بعدما شيعت جنازته أمس الإثنين من مسجد السيدة نفيسة.

تنعي عصام الشماع

ونعت الفنانة يسرا، السيناريست عصام الشماع، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وكتبت يسرا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «‏إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة السيناريست العظيم عصام الشماع، خالص العزاء لكل أسرته الكريمة، تغمده الله بواسع رحمته وألهم عائلته الصبر والسلوان».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاة المخرج عصام الشماع.. هذا موعد ومكان العزاء،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار