رسمياً تأجيل مباراة الأهلي والهلال إلى 6 مايو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T17:52:37+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء تأجيل مباراة .،رسمياً تأجيل مباراة الأهلي والهلال إلى 6 مايو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسمياً.. تأجيل مباراة الأهلي والهلال إلى 6 مايوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم (الأربعاء) تأجيل مباراة الأهلي والهلال التي كانت

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم (الأربعاء) تأجيل مباراة الأهلي والهلال التي كانت مقررة يوم الجمعة 19 أبريل 2024، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، إلى يوم الاثنين الموافق 6 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء.

وقالت إدارة المسابقات إن هذا القرار جاء بناء على قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القاضي بتأجيل مباراة أمام العين الإماراتي ضمن دور نصف النهائي لمسابقة دوري ، المقررة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب ظروف الحالة الجوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسمياً.. تأجيل مباراة الأهلي والهلال إلى 6 مايو،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار