فيلم أسود ملون يقترب من حصد 2 مليون جنيه فى شباك التذاكر خلال أسبوع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:04:44+03:00

اخبار الفن، حصد فيلم أسود ملون إيرادات اقتربت من مليوني جنيه، في أول أسبوع له بالسينمات .،فيلم أسود ملون يقترب من حصد 2 مليون جنيه فى شباك التذاكر خلال أسبوع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم أسود ملون يقترب من حصد 2 مليون جنيه فى شباك التذاكر خلال أسبوع في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حصد أسود ملون إيرادات اقتربت من مليوني جنيه، في أول أسبوع له بالسينمات المختلفة، إذ طرح ضمن موسم عيد الفطر 2024.

فيلم أسود ملون بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين. ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي رومانسي فانتازي؛ حيث يتناول علاقات الحب بين الرجل والمرأة، وكيف أن كل واحد منا لديه فكرة خاطئة في ذهنه لابد أن يتخلص منها لكي يستمتع بالحب، وذلك من خلال منظِّمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، وهناك تتعرف على حالات مشابهة لحالتها.

ويجسد فتحى خلال أحداث العمل شخصية تاجر خردة يقع في حب ميس حمدان التي تظهر بشخصية ملكة فرعونية، وذلك في إطار فانتازى لايت كوميدى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم أسود ملون يقترب من حصد 2 مليون جنيه فى شباك التذاكر خلال أسبوع ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار