إينو موديست مش شغال في الأهلي وكولر سبب الهزيمة بالقمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:12:11+03:00

اخبار الرياضة، 03 11 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 معتز إينو لاعب الأهلي والزمالك .،إينو موديست مش شغال في الأهلي وكولر سبب الهزيمة بالقمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإينو: موديست «مش شغال» في الأهلي.. وكولر سبب الهزيمة بالقمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:11 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

معتز إينو لاعب الأهلي والزمالك سابقا

تحدث معتز إينو، لاعب الأهلي والزمالك سابقا، عن فوز الفريق الأبيض أمام نظيره «الأحمر»، في القمة 127، بثنائية مقابل هدف، أمس الاثنين.

وقال «إينو» في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت أف أم»: «عدم الظهور الجيد للنادي الأهلي يرجع الى التشكيل الذي بدأ به كولر، المدير الفني للفريق، المباراة، خاصة في وسط الملعب».

وأوضح: «كولر سرعان ما عدل في بداية الشوط الثاني، وأجرى على غير المعتاد التبديلات فى البداية، وعدم الانتظار للدقيقة 70 أو 75».

وأشار لاعب القطبين الأسبق، إلى أن «هدف الزمالك الثاني في الدقائق الأخيرة، جاء بسبب عدم التركيز والسرحان من جانب لاعبي الأهلي، وتحديدا المدافعين».

معتز إينو يتحدث عن موديست في الأهلي

قال معتز إينو، إن موديست، مهاجم الأهلي، لا يملك أي مقومات المهاجمين، سواء اللعب بالرأس أو التسديد من خارج منطقة الجزاء، أو مساعدة زملائه.

وأضاف معتز إينو: «على الجهاز الفني إيقاف منحه فرص المشاركة دون جدوى، والنظر إلى وسام أبو علي، خاصة أن موديست حصل على فرص كثيرة للغاية، ولم يستطيع الإعلان عن نفسه أو اثبات ذاته».

ولفت إلى أن «الامور غير واضحة بالنسبة لاصرار كولر على اللاعب، في ظل فقدان النقاط بالبطولة المحلية خلال المباريات الأخيرة»، مطالبا مسؤولي الأهلي بعدم التجديد لموديست، وضرورة رحيلة بنهاية الموسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إينو: موديست «مش شغال» في الأهلي.. وكولر سبب الهزيمة بالقمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار