تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T23:34:06+03:00

اخبار الرياضة، تاريخ مواجهات ريال مدريد مع الأندية الألمانية قبل مباراة .،تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ مواجهات ريال مدريد مع الأندية الألمانية قبل مباراة ريال مدريد ينكر التعاقد مع مبابي.. ورودريجو على أعتاب رقم جديد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على سوسيداد قرار جديد من ريال مدريد مع مبابي.. وباريس يعلن رحيل نجمه رسميا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، اللقاء المرتقب بين  الألماني وريال مدريد الإسباني، المقرر في العاشرة مساء الثلاثاء، على ملعب «أليانز أرينا» معقل البافاري، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري ، في مباراة هي الثامنة بين الفريقين بهذا الدور.

والتقى الفريقان في الدور نصف النهائي في 7 مناسبات، حسم ريال مدريد التأهل في 3 مناسبات بينما حسم الفريق البافاري في 4 مناسبات، وفيما نجح الملكي في الفوز بالبطولات الثلاثة، توج البايرن بلقبين وخسر لقبين.

انتصاران متتاليان لصالح البايرن

التقى الفريقان لأول مرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 1976، حيث تعادلا في إسبانيا بهدف لمثله قبل فوز الفريق البافاري بملعبه بهدفين دون رد، ليصعد للنهائي ويفوز على سانت إيتيان الفرنسي بهدف دون رد.

[embedded content]

وتواجه الفريقان في نفس الدور عام 1987، وصعد البايرن بالفوز بملعبه 4-1 ثم الخسارة في مدريد بهدف، ليصعد للنهائي ويخسر من بورتو بهدفين لهدف في النهائي.

[embedded content]

فوز أول لصالح ريال مدريد

وعادت المواجهات في نصف نهائي 2000، وصعد الريال بالفوز بهدفين دون رد، قبل أن يخسر بهدفين لهدف ليصعد للنهائي ويحصد اللقب على حساب فالنسيا بثلاثية نظيفة.

[embedded content]

وفي العام التالي التقيا في الدور نفسه، وصعد هذه المرة بايرن ميونيخ بعد خسارة الفريق الملكي بملعبه بهدف نظيف وتكرارالفوز للبافاري بهدفين لهدف، ويصعد للنهائي ويحصد اللقب على حساب فالنسيا.

صعود جديد للبايرن على حساب ريال مدريد

وفي عام 2012، صعد بايرن ميونيخ على حساب ريال مدريد بعد تبادل الفوز بهدفين لمثلهما قبل الفوز بضربات الترجيح ليصعد للنهائي ويخسر من تشيلسي بضربات الترجيح.

ونجح الريال في عبور نصف النهائي في نسخة 2014 بالفوز ذهابًا في مدريد بهدف قبل أن يكتسح الفريق البافاري في الإياب برباعية ويصعد للنهائي ويحصد اللقب من اتلتيكو مدريد.

[embedded content]

آخر مواجهات الدور نصف النهائي  كانت في عام 2018، بعد الفوز في ميونيخ لصالح ريال مدريد بهدفين لهدف ثم التعادل في مدريد ليصعد الملكي ويفوز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

  • ريال مدريد
  • بايرن ميونيخ
  • ريال مدريد وبايرن ميونيخ
  • دوري أبطال أوروبا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار