قبل لقاء الغد تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:20:06+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 06 14 م يستعد فريق بايرن ميونخ .،قبل لقاء الغد تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل لقاء الغد.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 06:14 م

يستعد فريق بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل لاستضافة نظيره فريق ريال مدريد على أرضية ستاد آليانز آرينا، غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة دوري .

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

والتقى الفريقان ريال مدريد وبايرن ميونخ في العديد من المواجهات في بطولة دوري أبطال أوروبا، لذلك يعرض القاهرة 24، تاريخ مواجهات الفريقين في البطولة، وجاءت كالتالي:

تقابل ريال مدريد وبايرن ميونخ في 20 مواجهة ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز كل منهما في 9 لقاءات، وحسم التعادل مباراتين.

هداف مواجهات الفريقين

ويعتبر النجم البرتغالي ، لاعب فريق السعودي وريال مدريد السابق، هو أكثر من سجل في لقاءات الفريقين، برصيد 9 أهداف، يأتي بعدهم جيوفاني ألبر نجم العملاق البافاري السابق برصيد 4 أهداف.

كريستيانو رونالدو من لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال جيوفاني ألبر نجم نادي بايرن ميونخ السابق

موعد لقاء ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

من المنتظر أن تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، في عقر دار العملاق البافاري.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية، في عقر دار اللوس بلانكوس، بملعب سنتياجو برنابيو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل لقاء الغد.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار