تم توقيع العقود رومانو سلوت مديرًا فنيًا لـ ليفربول والإعلان الرسمي خلال أيام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T17:36:55+03:00

اخبار الرياضة، وقع الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي فينورد .،تم توقيع العقود رومانو سلوت مديرًا فنيًا لـ ليفربول والإعلان الرسمي خلال أيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتم توقيع العقود- رومانو: "سلوت" مديرًا فنيًا لـ ليفربول.. والإعلان الرسمي خلال أيامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقع الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي فينورد الهولندي، على عقود توليه تدريب فريق ليفربول.

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن نادي ليفربول وقع العقود الخاصة بـ آرني سلوت مع المدرب ومع نادي فينورد.

موعد إعلان ليفربول تعاقده مع سلوت

وذكر رومانو أن نادي ليفربول يستعد للإعلان الرسمي عن تعاقده مع آرني سلوت المقرر له خلال الأيام المقبلة.

وكان نادي ليفربول أنهى اتفاقه مع فينورد على فسخ النادي الهولندي لعقد سلوت، مقابل حصوله على 13 مليون يورو، وذلك وفقًا للعديد من التقارير الصحفية الإنجليزية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تم توقيع العقود- رومانو: "سلوت" مديرًا فنيًا لـ ليفربول.. والإعلان الرسمي خلال أيام،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار