سيراميكا يتقدم على فاركو بالشوط الأول في الدوري المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:17:32+03:00

اخبار الرياضة، انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم فريق سيراميكا كليوباترا على حساب مضيفه فريق فاركو، .،سيراميكا يتقدم على فاركو بالشوط الأول في الدوري المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيراميكا يتقدم على فاركو بالشوط الأول في الدوري المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم فريق سيراميكا كليوباترا على حساب مضيفه فريق فاركو، بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بإستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف اللقاء اللاعب احمد قندوسي، بالدقيقة الـ 37، بتمريرة ساحرة من محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء، ليسجلها أحمد قندوس في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفرق العنابي على فاركو بهدف نظيف.

تشكيل سيراميكا كليوباترا

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: احمد هاني - احمد بيكهام - رجب نبيل -عبد الرحمن بودي.

خط الوسط: محمد عادل - صديق ايجولا - أحمد القندوسي - محمد إبراهيم - أحمد بلحاج.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

تشكيل فريق فاركو

في حراسة المرمى: محمد سعيد.

الدقاع: عزمي غومة، ياسين مرعي، رامي صبري، جيفرسون إنكادا.

خط الوسط: محمود جمعة، سيف العجوز، وليد علي فرج، شكري نجيب، سيف تيري.

الهجوم: عمرو ناصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيراميكا يتقدم على فاركو بالشوط الأول في الدوري المصري،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار