رئيس اتحاد الدراجات البعض يحاول استغلال واقعة جنة عليوة وشهد سعيد والحقيقة مختلفة تماما خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T23:20:02+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 11 17 م كشف الدكتور وجيه عزام، .،رئيس اتحاد الدراجات البعض يحاول استغلال واقعة جنة عليوة وشهد سعيد والحقيقة مختلفة تماما خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس اتحاد الدراجات: البعض يحاول استغلال واقعة جنة عليوة وشهد سعيد.. والحقيقة مختلفة تماما -خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 11:17 م

كشف الدكتور وجيه عزام، رئيس اتحاد الدراجات، حقيقة تعمد اللاعبة شهد سعيد، إصابة زميلتها جنة عليوة خلال مسابقات بطولة الجمهورية فردي سيدات.

تصريحات وجيه عزام رئيس اتحاد الدراجات

وقال وجيه عزام في تصريحات لـ القاهرة 24: كل ما قيل عن واقعة اللاعبة جنة عليوة مع زميلتها شهد سعيد غير موجود، ولا يوجد أي كسور عند اللاعبة أو أي ارتجاج.

وأضاف رئيس اتحاد الدراجات: البعض يحاول استغلال الأمر والترويج له بصور أخرى، ولا يوجد أي شيء، وفي حال وجود أي أمر أو واقعة تضر اللاعبة أو اللعبة فلن يسكت الاتحاد على ذلك.

وواصل عزام تصريحاته: هناك من يريد القيام بأمور وفق أهوائه دون استبيان الحقيقة، لكن كل ما قيل لا يُقابل الحقيقة، وما حدث هو أمر وارد حدوثه في كل الألعاب.

واختتم رئيس اتحاد الدراجات: نتوقع أن تكون هناك أمورًا كثيرة غير حقيقية خلال الفترة المقبلة، لكننا اعتدنا على الحقيقة فقط، ولا يهمنا ما دون ذلك.

وفي وقت سابق، حصل القاهرة 24 على التقرير الطبي للاعبة جنة عليوة لاعبة الدراجات، والتي تعرضت للإصابة إثر التحام بزميلتها شهد سعيد.

وكشف التقرير الطبي الذي حصل عليه القاهرة 24، عن أن اللاعبة جنة عليوة، تعرضت لسحجات متفرقة بالكتف الأيمن والذراع الأيمن والركبة اليمنى والجانب الأيمن وكدمة شديدة بلوح الكتف الأيمن، والحالة العامة مستقرة.

كما كشف التقرير الطبي الموقع على اللاعبة بعد الإصابة، عن أن اللاعبة تعاني من كسر في عظمة الترقوة اليمنى وتحتاج لحامل ذراع، وراحة وعلاج.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس اتحاد الدراجات: البعض يحاول استغلال واقعة جنة عليوة وشهد سعيد.. والحقيقة مختلفة تماما -خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار