كاف يعلن مفاجأة لـ وسام أبو علي بعد هدفه أمام مازيمبي بدوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T23:17:42+03:00

اخبار الرياضة، 11 04 م الإثنين 29 أبريل 2024 وسام أبو علي .،كاف يعلن مفاجأة لـ وسام أبو علي بعد هدفه أمام مازيمبي بدوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كاف» يعلن مفاجأة لـ وسام أبو علي بعد هدفه أمام مازيمبي بدوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:04 م | الإثنين 29 أبريل 2024

وسام أبو علي

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هدف الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، ضمن أفضل أهداف هذا الدور من البطولة الأفريقية.

ووضع الحساب الرسمي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، على موقع التدوينات القصيرة «X» هدف الفلسطيني وسام أبو علي، في مرمى مازيمبي والذي جاء بعد تمريرة سحرية من التونسي علي معلول، ضمن أفضل 3 أهداف في الدور نصف النهائي من البطولة.

واختار «كاف» هدفان اللذان سجلهما الترجي التونسي في مرمى  صن داونز الجنوب أفريقي ضمن الأهداف الثلاثة، بتواجد هدف يان ساسي، في مباراة الذهاب وكان هدف اللقاء الوحيد، بجانب هدف مباراة الإياب الوحيد الذي سجله رائد بوشنيبة.

A bunch of the semis best goals.

It feels good watching them, huh? #TotalEnergiesCAFCL @1xBet_Eng pic.twitter.com/Cj8Ho1B1TJ

— TotalEnergiesCAFCL & TotalEnergiesCAFCC  (@CAFCLCC) April 29, 2024

هدف وسام أبو علي الأفريقي الأول

ويعد الهدف الذي سجله وسام أبو علي هو الهدف الأول الذي يسجله أفريقيا مع الأهلي، والذي كان ثاني أهداف مباراة الفريق أمام مازيمبي في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة.

وانضم المهاجم الفلسطيني لصفوف الأهلي قادمًا من سيريوس السويدي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وسجل 4 أهداف في 8 مباريات بين 3 مباريات كأساسي و5 مباريات كبديل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كاف» يعلن مفاجأة لـ وسام أبو علي بعد هدفه أمام مازيمبي بدوري الأبطال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار