موعد مباراة الهلال والعين الجديد في دوري أبطال آسيا بعد تأجيلها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T14:00:47+03:00

اخبار الرياضة، كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة العين الإماراتي مع الهلال السعودي في .،موعد مباراة الهلال والعين الجديد في دوري أبطال آسيا بعد تأجيلها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الهلال والعين الجديد في دوري أبطال آسيا بعد تأجيلهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد مباراة العين الإماراتي مع السعودي في بطولة دوري ، وذلك بعد تأجيلها بسبب الأحوال الجوية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستضيف فريق العين الإماراتي نظيره فريق الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على أرضية ملعب هزاع بن زايد، وتقام مباراة الإياب في الرياض الأسبوع المقبل.

وحجز فريق الهلال السعودي مقعده في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بعد عبور عقبة فريق الاتحاد السعودي بعد تفوقه بمجموع المباراتين بأربعة أهداف دون رد.

العين والهلال

وعلى الجانب الآخر، حقق فريق العين الإماراتي مفاجأة كبرى بعد نجاحه في الفوز على فريق السعودي بركلات الترجيح، بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وهزيمته في الإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

والتقى الهلال السعودي مع العين الإماراتي 14 مرة في بطولة دوري أبطال آسيا سواء بالنظام القديم أو الجديد، وكانت الكفة متساوية حيث حقق كل فريق 6 انتصارات مقابل تعادلين.

موعد مباراة العين والهلال الجديد في دوري أبطال آسيا

وتنطلق مباراة العين ضد الهلال، يوم الأربعاء 17 أبريل 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.

القنوات الناقلة لمباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

تنقل قنوات بين سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا مباراة العين ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعلق المخضرم عصام الشوالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الهلال والعين الجديد في دوري أبطال آسيا بعد تأجيلها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار