التعادل الإيجابي يحسم مواجهة سيراميكا كليوباترا وفاركو بدوري NILE فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:32:42+03:00

اخبار الرياضة، 09 25 م الإثنين 29 أبريل 2024 سيراميكا كليوباترا .،التعادل الإيجابي يحسم مواجهة سيراميكا كليوباترا وفاركو بدوري NILE فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتعادل الإيجابي يحسم مواجهة سيراميكا كليوباترا وفاركو بدوري NILE «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:25 م | الإثنين 29 أبريل 2024

سيراميكا كليوباترا

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من منافسات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 «دوري NILE».

وصف هدف سيراميكا كليوباترا أمام فاركو

بالدقيقة 40 جاء هدف سيراميكا كليوباترا، بعد تمريرة رائعة من محمد إبراهيم إلى أحمد قندوسي الذي سدد كرة من انفراد تام من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

 وصف هدف فاركو في شباك سيراميكا

وبالدقيقة 69، جاء هدف التعادل لفريق فاركو، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فاركو عن طريق إنكادا ليسدد شكري نجيب رأسية رائعة سكنت الشباك.

وبالدقيقة 89، سجل سيراميكا هدف ثاني عن طريق رجب نبيل، ولكن أُلغي بعد العودة للفار بداعي التسلل.

الدقيقة 90 +8، ركلة جزاء لصالح فاركو بعد عرقلة ياسين مرعي من مروان عثمان بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وفشل رامي صبري في ترجمتها إلى هدف. 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فاركو عند 13 نقطة بالمركز الـ 13، كما ارتفع رصيد سيراميكا إلى 25 نقطة بالمركز التاسع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعادل الإيجابي يحسم مواجهة سيراميكا كليوباترا وفاركو بدوري NILE «فيديو»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار