تعادل درامي يحسم مباراة سيراميكا كليوباترا ضد فاركو في الدوري فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:40:54+03:00

اخبار الرياضة، حسم التعادل الدرامي والمثير مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو، بهدف لكل فريق، اليوم .،تعادل درامي يحسم مباراة سيراميكا كليوباترا ضد فاركو في الدوري فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعادل درامي يحسم مباراة سيراميكا كليوباترا ضد فاركو في الدوري «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسم التعادل الدرامي والمثير مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو، بهدف لكل فريق، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتقدم فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة عن طريق الوسط الجزائري أحمد قندوسي في الدقيقة 37 من زمن شوط المباراة الأول.

جووووول!

أحمد قندوسي يهرب من دفاعات فاركو ويفتتح التسجيل لصالح سيراميكا كليوباترا والـ VAR يؤكد صحة الهدف ⚽️ pic.twitter.com/3yDgNhqnVs

— Kora Plus (@KoraPlusEG) April 29, 2024

قبل أن يدرك شكري نجيب التعادل لصالح فاركو في الدقيقة 67 من زمن شوط اللقاء الثاني.

"والله زمان يا شكري يا نجيب"????????.. طلقة بالراس تأتي بالتعادل لفاركو في مواجهة سيراميكا pic.twitter.com/jTdRKDdu2x

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 29, 2024

سيراميكا كليوباترا ضد فاركو في الدوري الممتاز

وبهذا التعادل، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 18 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

بينما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 13 نقطة فقط، من 18 مباراة، بواقع انتصارين فقط لاغير، وسقط في فخ التعادل خلال 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 لقاءات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعادل درامي يحسم مباراة سيراميكا كليوباترا ضد فاركو في الدوري «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار