مصراوي يوضح هل يحصل الأهلي على 3 مليارات جنيه من فيفا؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:36:48+03:00

اخبار الرياضة، 09 17 م الإثنين 29 أبريل 2024 انتشرت بعض التقارير الإعلامية التي تفيد .،مصراوي يوضح هل يحصل الأهلي على 3 مليارات جنيه من فيفا؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصراوي يوضح.. هل يحصل الأهلي على 3 مليارات جنيه من فيفا؟ في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:17 م الإثنين 29 أبريل 2024

انتشرت بعض التقارير الإعلامية التي تفيد حصول الأهلي على 50 مليون جنيه إسترليني نظير المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

واعتمدت التقارير على خطأ كتابي في صحيفة "ذا صن" البريطانية تحدثت عن رصد 50 مليون جنيه استرليني إجمالي جوائز للبطولة وليس لكل ناد.

وقال المركز الإعلامي بفيفا لـ "مصراوي" في تصريح مقتضب إنه غير معني بهذه التكهنات غير الحقيقية وحتى الآن لم يصدر قرار رسمي بخصوص جوائز البطولة.

وتردد وصول عروض ضخمة مع شركة كبرى لبث مباريات البطولة العالمية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وستشهد مشاركة الأهلي والوداد والترجي وصندوانز ممثلين لقارة أفريقيا.

وتشهد البطولة مشاركة وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الإسبانيين ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين

اقرأ أيضًا:

"قبل نهائي الكونفيدرالية" ..حقيقة بيان بركان ضد الزمالك وسخرية شلبي من عبد المنعم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصراوي يوضح.. هل يحصل الأهلي على 3 مليارات جنيه من فيفا؟ ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار